الأخبار
نائب رئيس الوزراء يفتتح قسماً جديداً أُضيف إلى مستشفى لانساليتي

مقديشو 13 محرم 1448 هـ الموافق 28 يونيو 2026 م(صونا)- افتتح نائب رئيس الوزراء، السيد صالح أحمد جامع، اليوم قسماً جديداً في مستشفى لانساليتي، يتمثل في قسم الصحة النفسية الخاص بالنساء، وذلك عقب تنفيذ أعمال صيانة شاملة وإعادة تأهيل وتطوير واسعة للمرفق.
وأكد نائب رئيس الوزراء أن حكومة «المصلحة الوطنية» تولي اهتماماً خاصاً بتطوير الخدمات الاجتماعية، ولا سيما القطاع الصحي، لضمان حصول المواطنين الصوماليين على خدمات صحية عالية الجودة، حديثة، ومتاحة للجميع على قدم المساواة.
وأشاد السيد صالح أحمد جامع بالحكومة الإيطالية لمساهمتها في تنفيذ هذا المشروع، مؤكداً أن الحكومة ستواصل جهودها لإعادة تأهيل وبناء المؤسسات الصحية، بما يسهم في تعزيز الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين.
وتواصل حكومة «المصلحة الوطنية» تنفيذ جهود مكثفة للارتقاء بالخدمات العامة، بهدف توفير خدمات متطورة وفعّالة تلبي احتياجات المجتمع وتعزز جودة الحياة للمواطنين.





